Friday 1 August 2014

تحميل برنامج format factory


 في كثير من الاوقات التى تمر علينا ونجد اننا بحاجة ماسة الى تحويل احد الملفات من صيغة الى صيغة اخرى او تحويل اي ملف وسائط فيديو, صورة او اغنية من الصيغة الحالية الى اى صيغة أخرى وهنا تكون بحاجة الى التعرف على وتحميل برنامج format factory .

ما هو برنامج  format factory او مصنع الصيغ

برنامج  format factory  هو برنامج بسيط صمم خصيصا من اجل مساعدة المستخدم على تحويل الوسائط الى جميع الصيغ الممكنة
وتم اصدار البرنامج فى اول مرة عام 2008 و منذ ظهوره و هو يحقق انتشارا واسعا بين جميع المستخدمين  ولم يظهر حتى الان برنامج ينافسه فى نفس الدور الذي يقوم  به تحميل برنامج format factory

مميزات تحصل عليها بعد استخدام وتحميل  برنامج format factory 



تحميل برنامج format factory يمكنك من تحويل اي ملف وسائط الى اي صيغة ترغب بها حيث يوفر لك برنامج format factory اكثر من 30 صيغة.
بعد تحميل برنامج format factory تتمكن من اخذ مقطع معين من اي فيديو و من ثم تحويله الى الصيغة التى تريدها.
ومن المميزات الغير متوقعة والتى يوفرها تحميل برنامج format factory هى امكانية اضافة اى نص ترجمة الى اي فيديو و في الوقت نفسه حرية اختيار حجم و لون الخط المراد.
يدعم برنامج format factory اكثر من 62 لغة حول العالم, فيمكنك اختيار اللغة التى تناسبك.
هناك ميزة هامة فى تحميل برنامج format factory وهى القدرة على اختيار خاصية اغلاق الجهاز بعد اكتمال اي مهمة يقوم بها برنامج format factory, فإذا كنت تقوم بتحويل عدد كبير من الملفات يمكنك ان تترك برنامج format factory يقوم بالمهمة المحددة و سيقوم البرنامج بإغلاق الجهاز تلقائيا بعد اكتمال مهمته.
بعد تحميل برنامج format factory ستتمكن من دمج اي ملفات وسائط تريديها كما تشاء.
من اهم مميزات تحميل برنامج format factory هي سهولة استخدام البرنامج, فالأول مرة ستكون قادر على التعامل مع البرنامج بدون الحاجة الى اي شرح
تحميل برنامج format factory يتم بشكل سهل و بسيط و مجاني تماما.

0 comments:

Post a Comment