Tuesday 11 March 2014

أفضل برامج فتح المواقع المحجوبة

برنامج واصل برو أفضل برامج فتح المواقع المحجوبة في الشرق الأوسط

نبذة عن البرنامج:

البرنامج عبارة عن في بي ان (شبكة خوادم افتراضية خاصة) هذه الخوادم وظيفتها أن تمنحك عنوان اي بي جديد غير عنوان الاي بي الخاص بك بحيث تتمكن من فتح المواقع وزيادة سرعة الإنترنت لديك لأن الخوادم جميعها أوروبية وأمريكية فائقة السرعة.


للأندرويدللأيفون 
en_app_rgb_wo_45Download on the App Storeتحميل مباشر من على اب ستور

لماذا يعد واصل برو أفضل برامج فتح المواقع؟

أفضل وأسرع خوادم:

الخوادم الخاصة بالبرنامج في مواقع ممتازة وهي: أمريكا، المملكة المتحدة، فرنسا، ألمانيا، السويد وروسيا ويتم إضافة خوادم جديدة وتحديث الخوادم القديم باستمرار.

أفضل بروتوكول في بي ان: 

اختيار بروتوكول الفي بي ان الذي يعمل من خلاله البرنامج يعني الكثير. فمثلا بروتوكول OpenVPN هو البروتوكول الأفضل ويأتي برتوكول L2TP كالبديل الأنسب له في حال ما إذا كان جهازك لا يدعم بروتوكول OpenVPN. واصل برو يستخدم أفضل بروتوكولات الفي بي ان OpenVPN و L2TP بتشفير 256-bit لضمان أقصى درجات الأمان عند الاتصال بخوادم البرنامج. بينما العديد من برامج فتح المواقع الأخرى تعتمد على بروتوكول PPTP.

كفاءة عالية مهما بلغت قوة البروكسي أو الجدار الناري:

يشكو مستخدمو الإنترنت في بعض الدول مثل سوريا وعمان وإيران والصين من عدم كفاءة برامج فتح المواقع في تلك الدول. هذا لأن هذه الدول تعتمد على جدار ناري قوي لحجب مواقع الإنترنت. برنامج واصل برو هو البرنامج الوحيد الذي يعمل بكفاءة عالية ودون انقطاع في هذه الدول من خلال تقنية OpenVPN over SSH والتي تقدم تشفير مضاعف بحيث لا يمكن الكشف عن استخدامك للبرنامج أو قطع اتصالك به.

إمكانية استخدامه على جهازين في وقت واحد:

باستخدام نفس الحساب يمكنك إنشاء اتصال في بي ان على جهازين في نفس الوقت أحدهما باستخدام ضبط الإعدادات يدويا ببروتوكول L2TP والآخر باستخدام تطبيق OpenVPN.

سهولة الاستخدام:

فتحميل البرنامج وتثبيته لا يستغرق سوى دقائق معدودة. بعد التثبيت قم باختيار الخادم الذي تفضله ثم اضغط اتصال وهذا كل شيء. دو حاجة إلى ضبط إعدادات على جهازك أو متصفحك فالبرنامج يعمل تلقائيا بعد الاتصال.

خدمة دعم فني مباشر بالموقع:

إذا كان لديك أي استفسار أو واجهتك مشكلة في استخدام البرنامج يمكنك التحدث إلى أحد أفراد الدعم الفني مباشرة من خلال نافذة المحادثة بالموقع. فريق خدمة الدعم متواجد على مدار اليوم طوال أيام الأسبوع وجميع أفراد الخدمة يتحدثون العربية والإنجليزية.

طرق سداد متوافرة وتفعيل فوري بعد الاشتراك:

للاشتراك في برنامج فتح المواقع واصل برو يمكنك الاختيار بين أكثر من 8 طرق للدفع جميعها متاحة ومتوافرة في الدول العربية وتفعيل الاشتراك يتم فورا بعد الانتهاء من عملية الدفع. 

0 comments:

Post a Comment