Saturday 2 August 2014

تحميل تانجو للأندرويد


هل سمعت من قبل او استخدمت احداها من قبل؟ اذا كنت لم تستخدم اى من تطبيقات  VoIP من قبل, فبالطبع انت تفوت على نفسك فرصة كبيرة جدا للاستمتاع بجميع خصائص الاندرويد والتى من اهم ما يميزها هو تطبيقات  VoIP والتى تمنح مستخدمها القدرة مع التواصل مع اي شخص في العالم بشكل مجاني و بدون اي تكلفة. احد اهم تلك التطبيقات هو تطبيق تانجو للأندرويد والذي يمنح مستخدمه جميع خواص التواصل مع أصدقائه في اي مكان بالعالم و في اي وقت.

تحميل تانجو للأندرويد

كما ذكرنا من قبل ان تطبيقاتVoIP  هي تطبيقات تمنح مستخدمها القدرة على التواصل الصوتى مع من يريد فى اي وقت و بدون اي مقابل. وبرنامج تانجو للأندرويد هو احد تلك التطبيقات التى تمكنك من التواصل الصوتي بأصدقائك وأقاربك بشكل مجاني, وهو يشبه كثيرا برنامج سكايب, فيمنحك القدرة على التواصل مع من تريد من خلال الصوت او حتى من خلال الفيديو. ولعل هذه هى احدى اسباب نجاح برنامج تانجو للأندرويد, فمنذ ظهور البرنامج الى وقتنا الحالي وهو يحقق نجاحات كبيرة وقد بلغ عدد مستخدميه حتى الان اكثر من  100 مليون مستخدم.

مميزات تحصل عليها بعد تحميل برنامج تانجو للأندرويد:

يمنحك برنامج تانجو القدرة على الاختيار بين الاتصال الصوتى او حتى الاتصال المرئي, بينما توجد العديد من البرامج المشابهة التى لا تمنحك سوى اختيار واحد ما بين الصوتي او المرئي.
امكانية الاتصال من خلال 3G  وأيضا من خلال  WiFi
برنامج تانجو للأندرويد يمكن استخدامه للأندرويد او الايفون او حتى اجهزة الكمبيوتر او اللاب توب, في حين ان هناك الكثير من البرامج الاخرى لا يمكنك استخدامها إلا من خلال الهواتف الذكية.
بعد تحميل برنامج تانجو للأندرويد, تتمكن من ارسال واستقبال الرسائل النصية من اجل التواصل مع اصدقائك وايضا بشكل مجاني.
يقوم برنامج تانجو للأندرويد بإضافة جميع اصدقائك الذين يستخدمون البرنامج بشكل مجاني
انشاء حساب فى برنامج تانجو للأندرويد من اسهل ما يمكن ولا تحتاج الى اى اجراء معقدة, فكل ما تحتاجه من اجل انشاء حساب خاص بك على برنامج تانجو للأندرويد هو كتابة رقم هاتفك و مفتاح الدولة واسمك الاول والأخير وكتابة ايميلك, لتصلك رسالة الى ايميلك لتأكيد التسجيل, و بذلك فقط اصبح لديك حساب فى برنامج تانجو للأندرويد.
يعمل برنامج تانجو للأندرويد بدون شريحة و ايضا فى وضع الطيران و كذلك يمنحك برنامج تانجو للأندرويد امكانية التبديل بين الكاميرا الامامية والخلفية اثناء الاتصال المرئي.

تحميل برنامج تانجو للأندرويد:

يمكنك تحميل برنامج تانجو للاندرويد بشكل مباشر و سريع من الرابط التالي

0 comments:

Post a Comment